"مصدوم لغيابي عن جنازة والدتي".. مدرب مصري يتحدث لـ"كورة بلس" عن صورته المؤثرة

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 31 أكتوبر 2021 12:26 م

shareicon

مشاركه

"علمت بخبر وفاة والدتي قبل ساعات من مباراة بالدوري المغربي" بهذه الكلمات بدأ المدير الفني المصري محمد فتحي، الذي يقود تدريب نادي يوسفية برشيد أحد أندية الدوري الممتاز المغربي، حديثه مع "كورة بلس" للتعليق على الصورة التي أنتشرت له أثناء البكاء على مقاعد البدلاء.

 

 

وقال محمد فتحي لـ "كورة بلس" أن شقيقه أخبره بوفاة والدته مساء الخميس، قبل إقامة مواجهته أمام أولمبيك آسفي في الجولة الثامنة من الدوري المغربي، مساء الجمعة، والتي أنتهت بالتعادل السلبي، مؤكدًا على عدم قدرته للسفر إلى القاهرة لحضور مراسم الدفن والعزاء.

 

 

وأكد المدير الفني المصري الذي تولى قيادة يوسفية برشيد في العاشر من أكتوبر الماضي، أن والدته تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المتسجد وانتقلت إلى المستشفى منذ شهر ونصف، حتى توفت متأثرة بإصابتها بالوباء.


وأشار إلى أنه فور نزوله إلى القاهرة قادما من المغرب سيزور قبر والدته ووالده، مقدمًا الشكر لكل من تقدم بواجب العزاء.

كان محمد فتحي قد حقق نجاحات كبيرة مع نابسا ستارز الزامبي فريقه السابق قبل انتقاله إلى المغرب، بعدما أنتشله من مراكز الهبوط في موسمه الأول، ثم حقق المركز الخامس في موسمه الثاني.

وفي موسم 2019-2020 ظل يُنافس على لقب الدوري الزامبي حتى الجولة الأخيرة ألا أنه خسر اللقب بفارق نقطتين عن نكانا البطل، ليحتل المركز الرابع ويشارك في الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي الزامبي.