مصير نابي كيتا والتجديد للنجوم.. ليفربول بين الرغبة في التدعيم وتمديد التعاقدات

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 11:46 ص

shareicon

مشاركه

تشير تقارير إخبارية حول دخول نادي ليفربول الإنجليزي في عدد من الموضوعات تختص بالتعاقدات سواء مع لاعبي فريقه أو بلاعبين يرغب في التعاقد معهم.

يذكر أن الريدز سيحل ضيفًا ثقيلًا على نادي انترميلان الإيطالي غدًا الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

موقع football insider  الانجليزي أوضح أن ليفربول قد قارب على الاتفاق مع لاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينو على تمديد عقده لفترة جديدة.

بالرغم من أن فيرمينو أصبح يستخدم كبديل في المباريات الأخيرة والاعتماد بشكل أكبر على البرتغالي ديوجو يوتا الذي يقدم أداء متميزًا، إلا أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاماً يعد من العناصر المفضلة لدى جماهير الريدز، ولايزال لديه الكثير الذي يمكن أن يقدمه للفريق في رحلة اللحاق بركب المركز الأول في الدوري ورحلة الصعود للأدوار النهائية في دوري أبطال أوروبا.

أما موقع Team Talk  الانجليزي، فقد تحدث عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع الغيني نابي كيتا، في ظل مراقبة أوضاعه مع الريدز في الوقت الحالي.

وأخيرًا، موقعMilan News  الإيطالي تحدث عن نية ليفربول في جس نبض الغاني فرانك كيسي لاعب نادي ميلان الإيطالي من اجل التعاقد معه بحلول الصيف المقبل، في ظل انتهاء عقد كيسي مع الروسونيري بنهاية الموسم، والحديث عن خلافات بين الطرفين حول الراتب الذي يطلبه كيسي.  

كان ليفربول قد فاز على بيرنلي 1-0 ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الانجليزي بريميرليج، ليظل محتفظًا بالمركز الثاني برصيد 54 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة ضد ليدز يونايتد.