مصدر لـ"كورة بلس": غضب كيروش وراء منع أعضاء اتحاد الكرة من التصريحات الإعلامية

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 16 فبراير 2022 12:07 ص

shareicon

مشاركه

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"kora plus" أن جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر تعليماته لأعضاء المجلس بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال الفترة المقبلة، والاكتفاء بإسناد هذا الأمر لوليد العطار المدير التنفيذي بعد تكليفه ليكون المتحدث الرسمي باسم الاتحاد.

وقال المصدر: "من أهم الأسباب التي دفعت علام لاتخاذ هذا القرار، غضب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني من التصريحات التي هاجمته عقب خسارة المنتخب مباراته الأولى في كأس الأمم الأفريقية أمام نميجريا بهدف نظيف، وحديث بعض الأعضاء في وسائل الإعلام عن تفاصيل تعاقده مع الاتحاد".

وأضاف: "الأعضاء وافقوا على هذا القرار من منطلق توفير أكبر قدر ممكن من التركيز والاستقرار حول المنتخب الوطني وجهازه الفني قبل مباراتي السنغال يومي 25 و28 مارس المقبل في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022".

وبدأ تنفيذ قرار منع أعضاء اتحاد الكرة من التصريحات الإعلامية فور نهاية اجتماع مجلس الإدارة أمس الثلاثاء، حيث اكتفى مجلس الإدارة بتكليف وليد العطار المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي بتلاوة القرارات على وسائل الإعلام في قاعى المؤتمرات الصحفية بمقر الاتحاد.