بوتشيتينو: مهمتنا لم تنتهِ بعد وعلينا احترام ريال مدريد

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 16 فبراير 2022 01:28 ص

shareicon

مشاركه

ماوريسيو بوتشيتينو

ماوريسيو بوتشيتينو

عبر المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن سعادته بعد فوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء.

وخطف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي هدف الفوز لباريس سان جيرمان في شباك ريال مدريد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بعد مروره بشكل رائع من ميليتاو وفاسكيز قبل أن يسددها في المرمى.

وعلق بوتشيتينو على انتصار باريس سان جيرمان على ريال مدريد: "سعيد بما قدمه لاعبو الفريق أمام واحد من أكبر فرق أوروبا واستحقينا الفوز بالفعل في نهاية المباراة، كنا نستحق الفوز منذ وقت مبكر".

وأشاد بوتشيتينو بأسلوب لاعبيه أمام ريال مدريد: "منعنا ريال مدريد من بناء اللعب بفضل الضغط الرائع الذي قام به الفريق وقطعنا كل خطوط التمرير، وهو ما جعلنا نستعيد الاستحواذ سريعًا ونشكل خطورة متكررة على كورتوا".

وعن مواجهة العودة، أكد بوتشيتينو: "لدي تفاؤل بشأن مباراة العودة لكن علينا أن نحترم ريال مدريد، لأننا مازلنا لم نحقق أي شئ ولقاء العودة سيكون أصعب من مواجهة حديقة الأمراء".

واستمر: "علينا أن نستمر في مواصلة اللعب بنفس الطريقة خلال لقاء العودة أمام ريال مدريد لتأمين التأهل إلى الدور ربع النهائي لأن مهمتنا لم تنتهِ بعد".

وكشف بوتشيتينيو عن رأيه في أداء ريال مدريد: "تراجع أداء الخصم يعود إلى الأداء المتميز الذي قدمناه في كل بقاع الملعب، منعناهم من فرض أسلوبهم ولم نعطهم أي فرصة لتشكيل خطورة علينا".

واختتم بوتشيتينو تصريحاته بالحديث عن مبابي: "إنه لاعب عظيم في سن صغير، لديه قدرة رائعة على إنهاء الهجمات والتحكم في اللعب، لقد عملت معه لمدة عام وبعض الأشهر وعلمت قدراته جيدًا".