مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 16 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة.. ليفربول وانتر ميلان

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 16 فبراير 2022 09:17 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 16 – 2 – 20222، إقامة عدد كبير من المباريات الهامة، في العديد من البطولات الكبرى، بعد استئناف مباريات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى رأسها لقاء انتر ميلان الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى مباريات الدوري المصري، حيث سيلتقي فريق بيراميدز مع الإسماعيلي، في إطار منافسات المسابقة المحلية.

يلتقي فريق بيراميدز نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.

فيما سيحل ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره انتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ستاد سان سيرو.

ويستضيف فريق اتلتيكو مدريد نظيره ليفانتي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني، المقرر إقامتها على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 16 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة فاركو وإنبي، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة بيراميدز والإسماعيلي، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة فيوتشر والبنك الأهلي، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع كورة بلس.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي وبايرن ميونخ الألماني، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة انتر ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم من خلال مركز المباريات عبر كورة بلس من هنا