هل يتحدث مانى وصلاح عن حلم المونديال والمواجهة المقبلة؟ ماني يجيب.. فيديو

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 16 فبراير 2022 01:29 م

shareicon

مشاركه

كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، لأول مرة تفاصيل حواره مع محمد صلاح، قائد منتخب مصر، وزميله في ليفربول، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية الذي جمع الفراعنة مع السنغال، في البطولة التي استضافتها الكاميرون خلال الفترة الماضية، وشهدت تتويج السنغال باللقب بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 4 – 2، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وشهد تصدي محمد أبو جبل، حارس المنتخب الوطني والزمالك، لركلة جزاء من ماني، في الشوط الأول من المباراة.

وقال ماني في حواره لقناة "Que Golazo"على موقع "يوتيوب": "حتى الآن، لن تصدقني، لم أتحدث مع محمد صلاح عما حدث في النهائي، لأنني أعلم أنه لا يزال محبطًا بالتأكيد"، متابعًا: "لكننا تحدثنا عن تلك الركلة الضائعة، وقال لي: لماذا أتيت عند حارس المرمى؟ وقلت: لا لأنك كنت تتحدث معه وأنا متأكد من أنك ستحاول القيام ببعض الألعاب الذهنية، لذلك سأفعل أيضًا ذلك".

تابع: "لقد رأيت محمد صلاح يذهب لحارس مرمى مصر وأنا متأكد من أنه لم يقل الكثير، لذا كان من الجيد أن أقول بعض الأشياء في تلك اللحظة لأنها ألعاب ذهنية، أردت أن أكون أكثر مرحًا منه، فقلت:" لا تقلق مو، سأضعه في الجانب الأيمن. أخبره"، مضيفًا: "كنا نتحدث عن ذلك بالأمس وكنا نضحك عليه. كان مضحكًا للغاية".

وعن مباراتي مصر والسنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، قال: "لا نتحدث أنا ومحمد صلاح عن مباراتينا القادمتين في تصفيات كأس العالم 2022، اعتقد أنني ما زلت أفكر في كأس أمم إفريقيا، ولكن تصفيات كأس العالم أمر مهم للغاية بالنسبة لي وللشعب السنغالي".

وواصل: "إذا تمكنا من التأهل إلى قطر 2022، ستكون هناك سعادة كبيرة، سنفعل كل شيء للقيام بذلك، فهذا مهم جدًا بالنسبة لي ولزملائي في الفريق وبلدي لأن كأس العالم بطولة مهمة وكبرى وحلم لأي لاعب".

استكمل: "سنكون مستعدين جيدًا لذلك ونفعل كل ما في وسعنا للفوز لأنهما مباراتان مهمتان".

أردف: "لا أستطيع أن أشرح لكم مدى سعادتي بالفوز بهذه الكأس من أجل شعبي، أحيانًا أعتقد أنني أحلم، وعندما أنظر لأعلى، هناك دائمًا ابتسامة على وجهي، لذا فهي رائعة".

وعن ركلة الجزاء التي أهدرها ومشاعره بعد ذلك: "لقد جعلتني محبطًا بالطبع، وبكل صراحة، لكنني كنت أرى أن تلك المباراة مختلفة وكان على أن أحفز نفسي وكل زملائي، وهم كذلك لقد أخبروني بأننا سنفوز معًا وسنخسر معًا، لا يهمنا ضياع ركلة الجزاء وسنحاول مجددًا".