تشكيل ليفربول المتوقع أمام إنتر ميلان: محمد صلاح يقود خط الهجوم

الأربعاء، 16 فبراير 2022 10:12 ص

shareicon

مشاركه

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا غاليًا على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وعاد محمد صلاح، إلى ليفربول الأسبوع الماضي، بعد انتهاء مشواره مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، الذي حل فيها وصيفًا، وشارك في الريدز في المباراة الماضية أمام بيرنلي، وساعد فريقه في تحقيق الفوز وحسم ثلاث نقاط جديدة في الدوري.

ويظهر الدولي المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بشكل متفوق ومتألق في هذه النسخة بدوري الأبطال، حيث يتفوق على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، من حيث المعدل التهديفي وسجل المشاركات في دور المجموعات، بالإضافة إلى التفوق في القيمة السوقية.

وفي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، لعب محمد صلاح مع ليفربول 6 مباريات بدور المجموعات بواقع (468 دقيقة)، نجح في تسجيل 7 أهداف.

وحسم ليفربول بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، في المقابل وصل إنتر ميلان إلى الدور الحالي وصيفًا للمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط.

وتواجه الفريقين من قبل في دوري أبطال أوروبا مرتين، انتصر ليفربول في المباراتين مسجلًا 3 أهداف، ولكن لم ينجح إنتر ميلان في تحقيق الفوز أو التعادل أو تسجيل أي أهداف.

موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وإنتر ميلان اليوم:

تنطلق مباراة ليفربول وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium".

التشكيل المتوقع لليفربول أمام انتر ميلان:

- حراسة المرمى: أليسون بيكر.

- خط الدفاع: أرنولد، إبراهيما كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

- خط الوسط: تشامبرلين، فابينهو، تياجو ألكانتارا.

- خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، لويس دياز.