هل طلب موسيماني رحيل ميكيسوني؟ .. الموزمبيقى لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن

كتب : عمرو ثروت

الأربعاء، 16 فبراير 2022 02:58 م

shareicon

مشاركه

قال مصدر داخل الأهلي، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لم يطلب بشكل رسمي رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق كما تردد خلال الساعات الماضية .

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "الوقت مازال مبكر للحديث عن رغبة موسيماني في اقصاء بعض اللاعبين من قائمة الفريق نهاية الموسم مؤكدًا علي أهمية جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق والحاجة إلي خدمات الجميع". 

أوضح: "لدينا العديد من الارتباطات سواء المحلية أو الإفريقية ونحتاج إلي جهود جميع اللاعبين المقيدين بالفريق خاصة وأن هناك متغيرات في كرة القدم قد تدفعنا للاستعانة بلاعبين خارج الحسابات في الوقت الحالي".

تابع: "نعلم أن ميكيسوني لم يقدم بعد أوراق اعتماده داخل الفريق منذ انضمامه في ميركاتو الصيف الماضي ولكن الموسم لم ينتهي بعد ومرحلة التقييم دائمًا تكون في نهاية الموسم وفقًا للرؤية الفنية الخاصة بالجهاز الفني وكذلك لجنة التخطيط للكرة بالأهلي".

وأشار المصدر إلى أن ظروف الإصابات وضغط المباريات وايضًا كورونا مع إصرار اللاعب نفسه  لإثبات نفسه أمور قد تغير الموقف تماما ولكن حتي هذه اللحظات موسيماني لم يطلب رسميا رحيل اللاعب.

اختتم المصدر: "نهاية الموسم الحالي سيتم تقييم الموقف النهائي ليس للاعب فقط ولكن لجميع عناصر الفريق وتحديدا الذين لا يشاركون بشكل منتظم مع الجهاز الفني".

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الهلال السوداني، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.