الخطيب: أشكر لاعبي الأهلي على إنجاز المونديال.. كانوا في الموعد

كتب : ريهام حمدي

الأربعاء، 16 فبراير 2022 06:07 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

وجه رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب الشكر إلى لاعبي النادي الأهلي بعد الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بعد الفوز على الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث.

واستهل محمود الخطيب كلمته في حفل التوقيع مع شريك جديد: "أقدم الشكر للاعبي النادي الأهلي على الإنجاز المحقق في كأس العالم للأندية رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق خلال البطولة وغياب اللاعبين الدوليين".

وكان النادي الأهلي قد خاض المواجهة الأولى أمام مونتيري المكسيكي أثناء خوض المنتخب المصري مباريات كأس أمم إفريقيا، قبل أن يخوض مواجهة بالميراس بعد ساعات قليلة من عودة اللاعبين الدوليين إلى المعسكر.

وأكد محمود الخطيب محاولة الأهلي المكثفة حل الأزمة: "حاولنا بكافة الطرق حل الأزمة مع الجهات المعنية مثل الاتحاد الدولي "فيفا" والاتحاد الإفريقي "كاف" لكن لم نتوصل إلى أي شئ للأسف".

واستمر رئيس النادي الأهلي: "تعاملنا مع الظروف الصعبة التي تم وضعنا بها واللاعبون المتاحون كانوا على الموعد، وأقدم لهم الشكر مرة أخرى".

واختتم محمود الخطيب تصريحاته: "أشكر دولة الإمارات على التنظيم الرائع للبطولة وحسن الضيافة، لم نشعر أبدًا أننا نلعب خارج مصر بل كأننا في بلدنا".