مواجهات مثيرة في مجموعة بحري بدوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الخميس، 17 فبراير 2022 11:19 ص

shareicon

مشاركه

تنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم ثماني مباريات مثيرة في انطلاقة الأسبوع التاسع عشر، ببطولة دوري القسم الثاني وذلك بمجموعة بحري والإسكندرية والتي يتصدرها النادي الأوليمبي السكندري.

ويحل الأوليمبي السكندري ضيفًا ثقيلاً على فريق بايونير في مباراة قد تكون الأخيرة لمصطفي مرعي مدرب بايونير في حالة الخسارة في الوقت الذي سيحل فيه فريق حرس الحدود ضيفًا على فريق سبورتنج السكندري في ديربي سكندري خالص فيما سيحل فريق بلدية المحلة ضيفًا ثقيلاً على فريق دكرنس الذي يعاني من تدهور النتائج منذ انطلاقة الدور الثاني من دوري القسم الثاني. 

وعلى استاد بلدية المحلة سيحل كفر الشيخ صاحب المركز الثالث ضيفا على فريق صيد المحلة صاحب المركز قبل الاخير بالمجموعة، فيما يستضيف الزرقا فريق الحمام المطروحي في الوقت الذي سيخرج فيه ابوقير للأسمدة لملاقاة الرجاء المطروحي بملعب المدينة الشبابية بالإسكندرية.

وعلى ملعب جامعة الاسكندرية سيسعي فريق دمنهور للخروج من دائرة النتائج السلبية عندما يحل ضيفًا علي المصري بالسلوم بينما سيسعي المجد السكندري للعودة مجددا للانتصارات عندما يستضيف فريق المنصورة بالملعب الفرعي بإستاد برج العرب.