مدرب جزر القمر: محمد صلاح يجعل مصر مرشحة دائمًا

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 18 فبراير 2022 12:00 ص

shareicon

مشاركه

أمير عبده

أمير عبده

يرى أمير عبده، المدير الفني لمنتخب جزر القمر، أن محمد صلاح يمتلك إمكانيات مخيفة تجعل المنتخب المصري مرشحًا دائمًا لحصد لقب كأس أمم إفريقيا.

وخسر المنتخب المصري لقب كأس أمم إفريقيا في المباراة النهائية على يد السنغال بركلات الحظ الترجيحية بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وعلق أمير عبده على تأهل جزر القمر إلى أمم إفريقيا عبر برنامج "مع شوبير" على قناة أون تايم سبورتس: "التعادل مع مصر في بداية تصفيات إفريقيا أعطانا دفعة كبيرة لاستكمال المشوار والوصول إلى البطولة خاصة وأننا حققنا نتيجة إيجابية أمام منتخب يعد بمثابة منارة الكرة الإفريقية ولديه 7 نجوم".

وواصل المدير الفني لجزر القمر: "توليت القيادة الفنية لمنتخب جزر القمر منذ 8 سنوات ولم يكن أحد يؤمن بنا، لكننا أثبتنا للجميع أننا منتخب لديه القدرات الفنية الحالية وكسبنا احترام الجميع.".

وأوضح أمير عبده سبب اختيار هدهور كحارس في مواجهة الكاميرون بعد إصابة حراسه بفيروس كورونا: "لماذا تم اختيار الهدهور لحراسة المرمى أمام الكاميرون؟ هو من اقترح أن يكون حارسًا للمرمى في مباراة الكاميرون وبالفعل أدى مباراة جيدة".

وعند سؤاله هل توقع تأهل مصر إلى نهائي أمم إفريقيا، جاوب أمير عبده: "كما قال كارلوس كيروش حينما تولى مهمة منتخب مصر، قال أنه أتولى منتخب سجله حافل بالبطولات ولديه طموح دائم ومنتخب مصر لديه النضج الفني الذي يسمح له بالوصول إلى نهائي أمم إفريقيا كما لديه لاعب مخيف مثل محمد صلاح مما يجعله دائمًا مرشحًا".

وعن توقعاته للمباراة المرتقبة بين مصر والسنغال تصفيات كأس العالم: "مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم معقدة للغاية وستكون صعبة على الطرفين كما حدث في كأس أمم إفريقيا، التفاصيل الصغيرة هي من ستحسم المتأهل بجانب التوفيق".