مدرب الهلال السابق: مواجهة الأهلي ستسودها الروح الرياضية وموسيماني محظوظ

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 18 فبراير 2022 10:57 ص

shareicon

مشاركه

أكد صلاح الدين آدم، المدير السابق لنادي الهلال السوداني، أن مواجهة الأهلي مع نظيره السوداني ستسودها الروح الرياضية على الرغم من أزمة الحضور الجماهيري الأخيرة، وذلك بعد رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طلب الهلال السوداني في حضور 15 ألف مشجعًا للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي على ملعب الجوهرة الزرقاء مساء السبت في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وعلق صلاح الدين آدم على إمكانية حدوث خلافات بين الطرفين بسبب المشاحنات الأخيرة: "لا اعتقد أن ذلك سيحدث، الفريقان أشقاء وستسود الروح الرياضية داخل أرضية الملعب والتركيز على لعب كرة القدم فقط".

وعن رأيه في أداء الأهلي في الوقت الحالي، أكد مدرب الهلال السابق: "الفريق لم يتغير أداءه كثيرًا عن 2019 حينما واجهته مع فايلر، في النهاية الأهلي فريق كبير ولديه إمكانيات فنية كبيرة".

أما فيما يخص موسيماني، فكشف صلاح الدين آدم: "الأهلي هو من يضيف لأي مدرب وليس العكس، وموسيماني محظوظ لأنه يتولى تدريب هذا الفريق وكان موفقًا للغاية في كثير من الأحيان لتحقيق هذه النجاحات".

واستكمل آدم: "موسيماني يمتلك الأفضلية في مواجهة الغد أمام الهلال السوداني لما يمتلكه من خبرات إفريقية وقدرات فنية كبيرة".

واختتم صلاح الدين آدم تصريحاته بالحديث عن إنتماء الجماهير السودانية: "الكثير من السودانيين يشجعون الزمالك بتعصب كبير وهو ما يجعل مواجهة الأهلي أكثر ندية".

يُذكر أن الهلال السوداني قد تعرض للخسارة في أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز بهدف نظيف.