موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم الجمعة 18 - 2 - 2022 والقناة الناقلة

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 18 فبراير 2022 10:59 ص

shareicon

مشاركه

يدخل فريق الأهلي، تحد جديد، عندما يواجه نظيره الهلال السوداني، في المباراة التي ستجمع بينهما في عصر اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الجوهرة الزرقاء، بمدينة أم درمان، بالسودان.

يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أندية الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني، فيما شهدت الجولة الأولى فوز صن داونز على الهلال بهدف دون رد، ليتصدر الفريق الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى، في حين ستكون مباراة الأهلي والهلال هي الأولى للمارد الأحمر في مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويليه الأهلي في المركز الثاني بدون رصيد من النقاط، ولم يلعب أي مباراة حتى الآن، وكذلك المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بدون رصيد قبل أن يلعب مباراته الأولى أمام صن داونز المقرر إقامتها السبت المقبل، وأخيرًا الهلال السوداني، في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

تُقام مباراة الأهلي والهلال السوداني، في الثالثة من عصر غد الجمعة، بتوقيت مصر، على ستاد الجوهرة الزرقاء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تُذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني، عبر قناة beIN Sports HD 3، كما سيقوم موقع "كورة بلس" بنقل بث مباشر من أحداث المباراة عبر الموقع.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني

من المقرر، أن يقوم المعلق حفيظ دراجي، بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني.