كلوب: محمد صلاح حقق رقم "مجنون".. وجوتا سيغيب عن ليفربول أمام نوريتش.. فيديو

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 18 فبراير 2022 03:06 م

shareicon

مشاركه

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن اقتراب الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الإنجليزي من هدفه رقم 150 مع ليفربول على مدار تاريخه، بعد الهدف الذي أحرزه في مباراة فريقه أمام إنتر ميلان، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 دوري أبطال أوروبا، واستطاع الفرعون المصري بعد تسجيله الهدف الثاني في إنتر ميلان أن يسجل في ثماني مباريات خارج الديار، على مستوى مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، فيما سجل حتى الآن 149 هدفًا مع ليفربول.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الجمعة، للحديث عن مباراة ليفربول أمام نوريتش سيتي في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي ستجمع بينهما في الخامسة من مساء غد السبت: "ليفربول من أفضل الفرق حاليا، ومحمد صلاح لعب دورًا كبيرًا في ذلك".

تابع: "الأرقام تتحدث عن نفسها، مجنونة تماما! إنه رقم ضخم، آمل أن يتمكن من القيام بذلك، نتحدث عن اقتراب الوصول إلى 150 هدفا، منذ وقت قريب كنا نتكلم عن هدفه المائة".

وواصل: "جوتا لن يكون مُتاحا لمباراة الغد، ولكن مدة غيابه لا تزال غير واضحة، سيتعين علينا الانتظار لبعض الوقت من أجل تقييمه، يُعاني من شيء في الكاحل وحول أربطة الكاحل ولكن ليس في الأربطة".

استكمل: "الجميع رأى صورة قدم جوتا في الحذاء، وهذا أمر طبيعي؛ حتى عندما تشعر بشيء ما، فإنهم يضعونك في هذا الحذاء".

اختتم: "كل شيء مُمكن ربما يعود سريعًا وربما العكس، علينا أن ننتظر".