تعرف على موعد مباراتي مصر في المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 18 فبراير 2022 03:27 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تعديل موعد مباراة العودة بين منتخبي مصر والسنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في قطر 2022، خلال شهر مارس القادم.

وكان الاتحاد المصري قد قدم طلبًا للاتحاد الدولي "فيفا" بتأجيل موعد مباراة العودة بين مصر والسنغال بسبب ضيق الوقت بين مباراتي الذهاب والإياب، والذي كان 3 أيام فقط قبل تأجيل لقاء العودة لمدة يوم.

وجاء قرار الاتحاد الدولي "فيفا" بالموافقة على طلب الاتحاد المصري بتأجيل لقاء العودة مع منتخب السنغال لمدة يوم واحد فقط، لتقام المباراة يوم 29 مارس.

وبذلك تقام مباراة الذهاب بين منتخب مصر ونظيره السنغالي يوم الجمعة، 25 من شهر مارس المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في مصر.

فيما ستقام مواجهة العودة بين منتخب مصر والسنغال يوم الثلاثاء التالي، 29 من شهر مارس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً في السنغال.

وأكد الاتحاد المصري في بيان رسمي تلقيه موافقة من الاتحاد الدولي "فيفا" بتأجيل موعد مباراة العودة لمدة 24 ساعة لإتاحة الفرصة للمنتخب الوطني للسفر إلى السنغال.

وتواجه المنتخب المصري مع المنتخب السنغالي في نهائي كأس أمم إفريقيا الأخيرة في الكاميرون، والتي نجح خلالها أسود التيرانجا في حصد اللقب بفضل ركلات الترجيح.

ويطمح المنتخب المصري للتأهل إلى كأس العالم المقبلة 2022 للمرة الثانية على التوالي بعد التواجد في كأس العالم الأخيرة 2018، وهو إنجاز لم يحققه الفراعنة من قبل.