هل ينتقل أبو جبل إلى النصر السعودي مقابل 30 مليون جنيه؟

كتب : كورة بلس

الجمعة، 18 فبراير 2022 04:11 م

shareicon

مشاركه

أبو جبل

أبو جبل

كشف تقرير اليوم الجمعة، عن تفاصيل انتقال محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، إلى النصر السعودي، بداية من الموسم المقبل وينتهي عقد محمد أبوجبل مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الاتفاق على التجديد حتى الآن.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة نادي النصر اتفقت بشكل نهائي مع أبو جبل، على الانضمام لصفوف العالمي، في صفقة انتقال حر، بالميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن الاتفاقية بين الطرفين، تنص على توقيع أبو جبل للنصر لمدة موسم واحد، مع أفضلية التمديد لموسم أخر، مقابل 7 ملايين ريال ما يوازي (30 مليون جنيه مصري)، وذلك بعد دخوله في الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الحالي.

ونال محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، إشادة واحترام الجميع في قارة إفريقيا والعالم، بعدما نجح في تقديم أداء استثنائيًا مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتصدى للعديد من الكرات الصعبة خلال المباراة النهائية.

ونفى مسلي آل معمر رئيس نادى النصر، كافة التقارير الأخيرة وأكد أن ناديه لا يفاوض أبوجبل في الوقت الحالي وقال رئيس النصر: "لم نفاوض أبوجبل، هو عُرض علينا من جانب وكلاء اللاعبين في الأيام الأخيرة".

وأضاف: "لا أعرف أبوجبل ولم أتابعه في كأس الأمم الإفريقية، والحارس المصري الوحيد الذي تابعته وأعرفه هو محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي".

وأكد: "حاولنا ضم الشناوي من قبل ومازال لدينا الرغبة في ضمه والتعاقد معه".