الداخلية يتصدر المجموعة الثانية ويقترب من الصعود للدوري الممتاز

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:33 م

shareicon

مشاركه

وضع نادي الداخلية القدم الأول بالدوري الممتاز عقب الفوز على بورتو السويس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، بملعب الداخلية، في الوقت الذي سيطر فيه التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق علي مباراة الاتصالات وزد أف سي فيما واصل وادي دجلة نتائجه السلبية بالخسارة من بتروجيت بهدفين مقابل هدف .

وعلى ملعب بنها واصل الترسانة نتائجه المبهرة بالدور الثاني عقب الفوز على بنها بهدف مقابل لاشئ ليحقق الترسانة فوزه الخامس علي التوالي فيما وضع بنها قدمه اليمني في دوري القسم الثالث.

وحقق بورفؤاد قمة مفاجأت الجولة التاسعة عشر بالفوز على السويس على أرض السويس ووسط جماهيره بثلاثة اهداف مقابل هدفين فيما حقق النصر القاهري تعادلاً مثيرًا بهدفين لكل فريق مع نادي بلبيس في المباراة التي أقيمت بملعب بلبيس بالشرقية.

وعلى ملعب القناة حقق فريق القناة فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق السكة الحديد فيما عاد الانتاج الحربي بأغلى ثلاث نقاط من بورسعيد عقب الفوز على المريخ بهدف نظيف ليدخل الإنتاج لمنطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز.

وبهذه النتائج يتصدر فريق الداخلية جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 44 نقطة، فيما يحتل بتروجت المركز الثاني برصيد 36 نقطة، وجاء فريق الترسانة في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.