الأهلي يحقق رقمًا سلبيًا للمرة الأولى بعد التعادل أمام الهلال في دوري الأبطال

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:38 م

shareicon

مشاركه

حقق الأهلي رقمًا سلبيًا، بعد انتهاء مباراته مع الهلال السوداني بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء، بمدينة أم درمان، بالسودان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في المجموعة التى تضم بجواره كلًا من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

وبعد التعادل السلبي في مباراة اليوم أمام الهلال، يحقق النادي الأهلي رقمًا سلبيًا في أول مباراة له بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، حيث فشل للمرة الأولى في تحقيق الفوز في المباراة التالية له بعد المشاركة في مونديال الأندية وتحقيق المركز الثالث.

وتعد مباراة اليوم الأولى بعد برونزية كأس العالم للأندية، لم ينجح الأهلي في تحقيق الفوز به، البداية عندما توج ببرونزية 2006، أول مباراة لعبها المارد الأحمر بعد البطولة كانت أمام حرس الحدود في الدوري المصري وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

وفي النسخة الماضية بعد تتويج الأهلي بالبرونزيىة الثانية 2020، البطولة التى استضتفها قطر، لعب الأحمر أولى له أمام المريخ السوداني في تصفيات دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وكان الأهلي توج بالميدالية البرونزية لعام 2021 بعد الفوز على الهلال السعودي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما لتحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، التي استضافته الإمارات في الفترة الأخيرة.