موسيماني: كنا نستطيع الفوز ضد الهلال.. ولا أفهم سبب غياب تقنية الفيديو

الجمعة، 18 فبراير 2022 06:29 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

يرى المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أن فريقه الأهلي كان بإمكانه الخروج بثلاث نقاط من ملعب الجوهرة الزرقاء أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

واكتفى النادي الأهلي بالتعادل السلبي أمام الهلال السوداني ليحصد أولى نقاطه في دور المجموعات، بعدما تم تأجيل أول جولاته أمام المريخ السوداني بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

وعلق موسيماني على التعادل أمام الهلال: "الأهلي لاحت له الفرصة من أجل حصد الثلاث نقاط وكانت لنا الفرصة الأكبر لتحقيق الفوز بعد تسديدة أفشة التي ارتطمت بالقائم".

وعن مستوى فريق الهلال، أكد موسيماني: "الفريق السوداني تطور كثيرًا مقارنة بالموسم الماضي وأصبح يمتلك العديد من العناصر الهامة في الفريق، لكننا كنا قريبين من تحقيق الفوز".

واستنكر المدير الفني الجنوب إفريقي عدم وجود تقنية فيديو في مجموعات أبطال إفريقيا: "لا أفهم سبب عدم الاعتماد على تقنية الفيديو في دور المجموعات، إنها توفر العدالة في المنافسة".

وأوضح موسيماني أن المنافسة على بطاقة التأهل ستكون صعبة: "المجموعة الأولى بها 4 فرق صعبة والمنافسة ستكون على أشدها لحسم بطاقتي التأهل، يجب علينا التركيز حتى اللحظة الأخيرة".

واختتم موسيماني تصريحاته: "أغلقنا صفحة الهلال ودوري أبطال إفريقيا مؤقتًا للتركيز على مواجهة مصر المقاصة المقبلة في الدوري ثم سنعود إلى المنافسات الإفريقية".