جوارديولا يكشف عن تفاصيل حادث طائرة مانشستر وحقيقة عروض هاري كين

كتب : هشام كمال

السبت، 19 فبراير 2022 01:41 ص

shareicon

مشاركه

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي عن اللحظات الصعبة التي عاشها مع فريقه أثناء العودة من البرتغال، واضطرار هبوط الطائرة في مدينة ليفربول وليس مدينة مانشستر.

وقال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم:" لقد رأيت الفيديو بعدها بعدة أيام، وكان المشهد مرعب أكثر مما كنا نشعر بالداخل، الطائرة كانت تتحرك كثيرًا، وعندما اقتربنا من الأرض بدأت المحركات بإصدارة أصوات صاخبة، وقمنا بالطيران مرة أخرى".

وأضاف:" في هذه اللحظة، شعرنا أن شيئًا يحدث، ولكن الطيار كان مذهلًا، لأنه تحدث معنا وكان هادئ، وأخبرنا أن هناك بعض الرياح، وسنحاول الهبوط مرة أخرى في مانشستر، ولكننا في النهاية هبطنا في مدينة ليفربول".

وانتقل جوارديولا للحديث عن تفاصيل العقد الذي تم تقديمه للحصول على خدمات هاري كين من توتنهام:" لقد حاولنا التعاقد مع هاري كين، ولكن الأمر كان بعيدًا، لأن توتنهام كان واضح بأنه لن يتخلى عن اللاعب، وقمنا بتقديم عرضنا مرتين وثلاثة وأربعة".

يذكر أن مانشستر سيتي يستعد لمواجهة توتنهام يوم السبت ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث يحتل سيتي صدارة الجدول برصيد 63 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.