جوارديولا بعد خماسية لشبونة: مازال لدينا مباراة عودة لحسم التأهل

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 16 فبراير 2022 12:49 ص

shareicon

مشاركه

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن فريقه قدم مباراة كبيرة وحقق نتيجة مذهلة، وذلك بعد الفوز على سبورتنج لشبونة بخماسية نظيفة، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

جوارديولا كان قد أدلى بتصريحات لقناة BT Sport الإنجليزية قال فيها: " هي مباراة حققنا فيها نتيجة مذهلة، ومازال هناك مباراة أخرى لكي نتأهل لدور الثمانية". 

وأضاف: "اللاعبون يعرفونني جيدًا ويعرفون طريقتي عن ظهر قلب، ويمكننا أن نؤدي بشكل أفضل، أنا سعيد للغاية ونحن نستطيع تقديم أداء أفضل".

وأظهر جوارديولا إعجابه بالهدف الثاني الذي أحرزه بيرناردو سيلفا فقال: " ما أروع هدف بيرناردو، دائما ما أشجعه وأحفزه على التسجيل، بيرناردو يمتلك الكثير من الإمكانيات، ويستطيع التسجيل بكثرة".

وأشاد جوارديولا بفريق سبورتنج لشبونة فقال: " إنه فريق رائع، إنه بطل البرتغال، ولديهم لاعبون يمتلكون السرعة الكبيرة، ولهذا أنا سعيد بالنتيجة".

وتحدث جوارديولا عن بعض الاخطاء التي ارتكبها فريقه فقال: "فقدنا الكرة كثيرًا وبسهولة، لكننا كنا حاسمين، ولهذا عاقبنا سبورتنج بالنتيجة الكبيرة".

يذكر أن مانشستر سيتي تمكن من تحقيق الفوز على سبورتنج لشبونة بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الذهاب من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.