تقارير: هالاند يفضل الذهاب للدوري الإسباني

كتب : محمد عادل

السبت، 19 فبراير 2022 01:05 م

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

تشير تقارير إخبارية إلى أن النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني، أظهر رغبة في انتقاله للدوري الإسباني لا ليجا.

ويعد هالاند هو اللاعب الأكثر طلبًا في العالم، حيث أن هناك رغبة من أندية أوروبية كبيرة مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

صحيفة سبورت الإسبانية، كانت قد نشرت تقريرًا حول رغبة هالاند في الذهاب للدوري الإسباني، في ظل رغبة الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة في التعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب، موضحًا للأندية الأنجليزية أنه لن يرد على عروضهم المقدمة.

كانت أنباء انتشرت حول استعداد برشلونة لدفع 75 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي الخاص بهالاند، والتعاقد معه لخمسة مواسم براتب يبلغ مجموعه 100 مليون يورو.

وهذا ما يعطي الأفضلية للبارسا، حيث أن الريال يرغب في التعاقد مع اللاعب ولكن في صيف 2023، بعد انتهاء عقد الفرنسي كريم بنزيما مع النادي الملكي، وتركيز النادي في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي بحلول الصيف المقبل، لكن نفس الصحيفة كانت قد أشارت منذ أيام قليلة عن وجود مفاوضات جدية بين ريال مدريد ومينو رايولا وكيل اللاعب النرويجي البالغ من العمر 21 عامًا.

هالاند شارك هذا الموسم مع بروسيا دورتموند في 20 مباراة سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 6 آخرين.