تقارير: ريال مدريد رفض ضم ديمبلي في يناير الماضي

كتب : محمد عادل

السبت، 19 فبراير 2022 01:21 م

shareicon

مشاركه

عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

تشير تقارير إخبارية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، رفض التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة الإسباني أثناء فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي.

كانت الخلافات نشبت بين ديمبلي ومسئولي البلوجرانا بعد رفضه للعقد المقدم من النادي لتمديد العقد المفترض انتهاؤه نهاية الموسم الحالي.

وكان برشلونة حاول التخلص من ديمبلي البالغ من العمر 24 عامًا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن ديمبلي رفض كل ما تم عرضه، وينتظر الخروج من البللوجرانا بنهاية الموسم والانتقال بشكل حر لأي من الأندية الأخرى.

ورغم كل ما أثير حول تجميد برشلونة لديمبلي حتى نهاية الموسم، إلا أن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق استعان به، بل وظهر بشكل جيد.

الأنباء تتناقل حول رغبة أندية كتشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع ديمبلي بعد نهاية عقده، كذلك الحال بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن صحيفة Fichajes الإسبانية نشرت تقريرًا حول عرض ديمبلي على نادي ريال مدريد من خلال وكيل أعماله موسى سيسوكو الذي اجتمع بمسئولين من النادي الملكي في مدريد، لكن رفض الميرينجي التعاقد مع اللاعب بسبب المغالاة في راتبه، حيث يشير التقرير إلى أن ديمبلي طلب راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، بالإضافة لدفع مبلغ غير محدد عند التوقيع، وهو ما رفضه مسئولو الريال، مفضلين إرجاء المحادثات حتى نهاية الموسم.