التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع مهند لاشين لضمه في الموسم الجديد

كتب : عمرو ثروت

السبت، 19 فبراير 2022 02:31 م

shareicon

مشاركه

شهدت الفترة الأخيرة العديد من التقارير والأنباء عن وجود مفاوضات بين الأهلي ومهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم القادم.
كورة بلس يكشف التفاصيل الكاملة لملف مفاوضات الأهلي مع مهند لاشين في التقرير التالي.
البداية كانت قبل بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في الكاميرون حيث رصد مسئولي الأهلي اللاعب بعد تألقه وتم فتح الأمر مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي طلب مهلة من أجل متابعته من خلال الفيديوهات المجمعة الخاصة به.
وأبدي موسيماني قناعة باللاعب خاصة بعد مشاركته في أمم أفريقيا الأخيرة مع الفراعنة وطلب موسيماني الاهتمام بضم اللاعب نهاية الموسم لتدعيم صفوف الفريق.
أما الرؤية داخل الأهلي كانت واضحة في هذا الملف بشأن التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم خط الوسط بأفضل العناصر وتحسبا أيضا لرحيل المالي أليو ديانج نهاية الموسم الحالي خاصة في ظل وجود اهتمام باللاعب من جانب عدد من الأندية الخارجية.
مصادر داخل الأهلي شددت علي أن النادي لم يتفاوض بشكل رسمي مع إدارة نادي طلائع الجيش والأمر توقف عند المفاوضات الشفهية بعد استطلاع رأي اللاعب في الانضمام للأهلي حيث أكد اللاعب أن القرار في النهاية سيكون لإدارة ناديه.
الأهلي واصل تحركه للوقوف أيضا علي عقد اللاعب مع ناديه الحالي وتأكد مسئولي الأهلي من انتهائه بنهاية الموسم المقبل ولذلك أي أمر يخص انتقاله سيكون من خلال إدارة نادي طلائع الجيش.
إدارة الطلائع أيضا أكدت في حديثها مع اللاعب مؤخرا على ضرورة تأجيل أي مفاوضات لنهاية الموسم الحالي من أجل التركيز مع الفريق في مشواره هذا الموسم ببطولة الدوري مع وعده بحسم الأمر نهاية الموسم الكروي الحالى.
فيما كشفت مصادر بالأهلي أن هناك تفكير وإمكانية في عرض جهود محمود وحيد الظهير الأيسر للأهلي في صفقة مهند لاشين إلى جانب سداد مقابل مالي لحسم الصفقة وفقًا في النهاية لمتطلبات الطلائع.
وسيواصل الأهلي، العمل نحو حسم ملف ضم اللاعب خاصة إن هناك اهتمام من الزمالك بضمه إلا إنه وفقا لما وصل إلى "كورة بلس" إن القرار داخل نادي طلائع الجيش مؤجل لنهاية الموسم بشأن رحيل اللاعب.