هاري كين بعد الفوز على سيتي: مباراة مجنونة

كتب : هشام كمال

السبت، 19 فبراير 2022 10:19 م

shareicon

مشاركه

أكد هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي على سعادته الكبيرة بعد تحقيق الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الاتحاد.

وقال هاري كين في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب نهاية المباراة:" كانت مباراة مجنونة، لقد عملنا منذ وقت طويل، كنا متقدمين بهدفين مقابل هدف لوقت طويل في الشوط الثاني، ولكن رؤية ركلة الجزاء كاد أن يفطر قلوبنا، ولكن الفضل للاعبين لخلق فرصة جديدة في النهاية".

وأضاف مهاجم توتنهام:" بالنسبة لي، الأمر كان متعلق إنهاء سلسلة الهزيمة لثلاث مباريات على التوالي، وعلينا أن نجد طريقنا في العودة لطريق الانتصارات، ولكن النتيجة كانت مميزة للغاية، الجميع كان مميز بداية من هوجو لوريس".

وواصل كين:" لدينا طموحات عالية، وسنحاول القتال للتواجد ضمن الأربعة الكبار، الأداء اليوم يظهر أنها يمكننا القتال حتى النهاية، وأتمنى أن نتمكن من تسلق الجبل".

وتابع:" علينا أن نتدرب من أجل الاستمرار بقوة على مدار الموسم، أن نبقى ضمن الأربعة الكبار هو أمر يجب أن يبقى ثابتًا، في منتصف الأسبوع سنقابل بيرنلي، وهم يقاتلون بحياتهم من أجل البقاء، لذلك ستكون مباراة صعبة".

وعن تفاهمه مع سون قال هاري كين:" لدينا الكثير من التحضيرات معًا، نحن نتواصل جيدًا ولدينا تفاهم رائع خارج الملعب، لا استطيع الانتظار حتى مشاهدة الأهداف مرة أخرى غدًا في غرفة الفيديو".

بهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى 39 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، وبفارق ست نقاط فقط عن ليفربول الثاني.