ميلان يتعثر أمام ساليرينتانا في الدوري الإيطالي

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 20 فبراير 2022 12:17 ص

shareicon

مشاركه

تعطل قطار نادي ميلان في الدوري الإيطالي عند المحطة رقم 26 أمام نادي ساليرينتانا، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لتصبح الصدارة في مهب الريح قبل مواجهة الجار إنتر ميلان.

وافتتح نادي ميلان النتيجة مبكرًا عند طريق جونيور ميسياس في الدقيقة الخامسة بعد صناعة رائعة من الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز، ليتقدم بالنتيجة بهدف نظيف.

وجاءت الدقيقة 29 والتي حملت أخبارًا سارة لمنافسي الميلان، بعدما تمكن فيديريكو بانوزولي من تسجيل هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض، ساليرينتانا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وفي ظل ضغط ميلان المكثف لإحراز هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني، فاجأ ساليرينتانا الضيوف بهدف ثاني في الدقيقة 72 عن طريق ميلان دوريتش.

ولم تمر سوى 5 دقائق حتى نجح ميلان في إدراك التعادل سريعًا عن طريق المهاجم الكرواتي أندي ريبيتش بعد صناعة من المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو.

وحاول نادي ميلان خلال الربع ساعة الأخيرة خطف الثلاث نقاط والحفاظ على صدارة المجموعة، لكنه فشل في ذلك ليكتفي بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق ويتعطل قطار الروسونيري.

وبذلك رفع نادي ميلان رصيده إلى 56 نقطة متفوقًا على إنتر ميلان بنقطتين في الصدارة، لكن مع تبقي مباراتين مؤجلتين للنيراتزوري تسمح له بخطف الصدارة.