إعصار برشلونة يضرب فالنسيا برباعية

كتب : هشام كمال

الأحد، 20 فبراير 2022 07:12 م

shareicon

مشاركه

استطاع برشلونة تحقيق فوزًا كبيرًا على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب ميستايا الخاص بنادي فالنسيا.

سيطر برشلونة على الشوط الأول، وكان الأخطر وصاحب المحاولات الأكثر على مرمى فالنسيا، وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول.

جاء الهدف الأول عن طريق إيمريك أوباميانج في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بينما أحرز الهولندي فرينكي دي يونج الهدف الثاني في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعد صناعة من عثمان ديمبلي.

وواصل أوباميانج تألقه عندما تمكن من إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة.

في الشوط الثاني حاول فالنسيا العودة في النتيجة، وتمكن بالفعل سولير من إحراز الهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 52 من عمر المباراة برأسية بعد عرضية من بريان جيل.

ولكن البديل بيدري تمكن من إحباط محاولة عودة فالنسيا بإحراز للهدف الرابع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس فالنسيا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 42 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد فالنسيا عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.