مدرب الهلال: من الصعب التفوق على فريق مثل الأهلي.. ومعجب بأداء موسيماني

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:39 ص

shareicon

مشاركه

تحدث جواو موتا المدير الفني للهلال السوداني، عن التعادل مع الأهلي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب الهلال عبر قناة "أون تايم سبورتس" في برنامج "ملعب أون تايم": "مباراتنا أمام الأهلي كانت تكتيكية بشكل جيد جدا، وكنا نعرف أنه من الصعب التفوق على فريق لديه تاريخ كبير ومدرب ذو خبرات رائعة مثل الأهلي وموسيماني، ولكنني سعيد باللاعبين وخاصة بالشوط الأول قدمناه بشكل مميز".

وأضاف: "المباراتان أمام المريخ ستكونان صعبتين بسبب كونهما ديربي سوداني واللاعبين ينظرون لهذه المباراة بطريقة خاصة وأتمنى أن نحافظ على طريقتنا في اللعب والسيطرة على اللقاء، ولا يهم أين سنلعب مصر أو السودان أو جنوب أفريقيا نحن ندرك صعوبة هذه المباريات خاصة وأن المريخ فريق جيد".

وتابع موتا تصريحاته قائلًا: "المجموعة صعبة للغاية ومن الصعب التوقع من سيتأهل ومن المبكر أن نتحدث عن ترتيب المجموعة.. لأنه لن يتأهل فريق من هذه المجموعة بسهولة،أتشرف بالحديث مع موسيماني ومصافحته لأنني معجبًا بأداءه كمدير فني وأرى ما يفعله مع الأهلي وحياته المهنية بشكل عام وأحترمه كثير وأتمنى له النجاح لأنه مجتهد".

وأردف: "أتمنى وصول كيروش بمنتخب مصر إلى كأس العالم 2022 وأن يؤدي عملا طبيًا في مصر لأنه يعمل وأتمنى له التوفيق لأنه برتغاليا وأنا برتغاليا وأشكره على الكثير ما قدمه لنا".