رئيس ريال مدريد السابق: وقعت مع رونالدو في 2008.. وقرار رحيله لا يمكن مسامحته

كتب : هشام كمال

الإثنين، 21 فبراير 2022 01:10 ص

shareicon

مشاركه

أكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد السابق، أنه حصل على توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2008، ولكن الصفقة لم تتم في ذلك الحين، قبل يتمها بعد ذلك النادي الملكي في عام 2009.

وقال كالديرون في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى:" حصلت على توقيع كريستيانو رونالدو ولكني لم اتمكن من إتمام الصفقة، أليكس فيرجسون بالفعل هو من أعاق هذه الصفقة، ولكني جعلته يوقع في 12 ديسمبر 2008، ولم اتمكن من استقباله، لا يهم من هو رئيس ريال مدريد، المهم هو ريال مدريد نفسه".

وأضاف:" في النهاية المهم هو أننا توصلنا إلى اتفاق، وبالتالي أريد توضيح أن ريال مدريد هو فريق يحترم القوانين، ويحترم جميع الفرق الأوروبية، ولديه الوعي للتعامل مع مثل هذه الظروف، المهم هو أننا حصلنا على التوقيع، وقمنا بدفع القيمة السوقية له، والمهم هو انضمامه بعد عام 2008".

وانتقل للحديث عن قرار رحيل رونالدو عن ريال مدريد:" أعتقد أن قرار رحيله كان خاطئ من ريال مدريد، هو لاعب مميز ولا يعرف المستحيل، ويسجل من 50 لـ 60 هدف في الموسم الواحد، وحصل على دوري الأبطال أكثر من مرة، هو لاعب ترك أثرًا كبيرًا في النادي، وبالتالي أعتقد أن رحيله كان خطأ كبيرًا ولا يمكن مسامحته مدى الحياة".

وعن إمكانية عودته عقب رحيله من يوفنتوس في الصيف الماضي:" عندنا مثال في إسبانيا يقول لا يمكن أن يكون لك حظًا في جميع الاتجاهات، كنت أعتقد أنه سيعود وكنت أتمنى ذلك، وكان سيكون له فائدة كبيرة للفريق، ولكن لم يكن هناك حظًا في المساعي التي قمنا بها حتى يعود، أحب توضيح أن لاعب مثل كريستيانو هو لاعب مميز ويؤثر على اللاعبين في الفريق، على المستوى الشخصي أو الجماعي".

وأخيرًا قال رئيس نادي ريال مدريد السابق عن قرار رحيل سيرجيو راموس:"  كانت مفاجئة للكل، لأنه كان من المتوقع أن لاعب مثل راموس يعتزل في النادي، ولكنه للأسف رحل، وبالتالي هذا كان خطأ كبيرًا، ولا يمكن أن نتفادى آثار هذا الخطأ، وهو لاعب عظيم، وبالتالي أتمنى له التوفيق والحظ".