رئيس ريال مدريد يكشف الفارق بين زيدان وأنشيلوتي.. وسبب رفضه لكأس العالم كل عامين

كتب : هشام كمال

الإثنين، 21 فبراير 2022 01:52 ص

shareicon

مشاركه

كشف رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد السابق، عن الفارق بين زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، وكارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي الحالي، وذلك عقب الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال رامون كالديرون في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى:" زيدان قدم شيئًا غير متوقعًا فوق العادة، وحصل على ألقاب متتالية وكان يحسن اختيار اللاعبين في كل المراكز، وكان يدير الفريق بشكل رائع، وهو فريق مليء بالنجوم، تفوق ريال مدريد على منافسيه في هذه الفترة، ولكني أعتقد أن أنشيلوتي يقوم بعمل جيد الآن، وهو مدرب جيد لريال مدريد أيضا".

وتحدث كالديرون عن حظوظ ريال مدريد في الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم:" من الصعب جدًا، الحصول على دوري الأبطال معقدًا جدًا وهناك تحديات كثيرة للحصول على هذه البطولة، ولن يكون من السهل، مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان، لم يظهر النادي الملكي فيها بالأداء الذي يمكنه من تحقيق الفوز، ومع ذلك اتمنى أن ينافس ريال مدريد، بالاعتماد على تاريخه الذي مكنه من الفوز بالبطولة عدة مرات، واتمنى أن يفوز لأنني أحب أن يفوز".

وانتقل كالديرون للحديث عن كريم بنزيما:" قدم أداء فوق العادة، في الحقيقة إنه في كامل جاهزيته ولياقته ويقوم بتسجيل الكثير من الأهداف ويساعد على المستوى الجماعي، ويقدم الدعم للاعبين، وهو لاعب مؤثر في الفريق، ومن حسن حظنا تواجد هذا اللاعب في فريقنا".

وأخيرًا قال رئيس نادي ريال مدريد عن اقتراح إقامة كأس العالم كل عامين:" أعتقد أنه قرار صعب جدًا، أعتقد أن كل 4 سنين يزيد شغف المشجعين لمشاهدة المباريات في كأس العالم، وإقامة البطولة كل عامين سوف يؤثر على البطولات الأخرى على مستوى العالم، لابد قبل اتخاذ هذا القرار القيام بتقييم جيد لهذه المواقف، أعتقد أنهم يناقشون هذا الاقتراح الآن، ولكني أعتقد أنه لن يكون من السهل تطبيق هذا كل عامين، لانه سيكون منهك للاعبين، لا أعلم الطريقة التي سيتم تطبيقها لتحقيق هذا".

يذكر أن ريال مدريد خسر في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان بهدف نظيف أحرزه كيليان مبابي في الدقائق الأخيرة من المباراة.