هل يدرس حسام حسن الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم؟.. كورة بلس يكشف التفاصيل

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 21 فبراير 2022 10:11 ص

shareicon

مشاركه

ارتبط اسم حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقائمة الغاضبين من عدم المشاركة بشكل منتظم في المباريات تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وذلك منذ انتقاله إلى صفوف الفريق في ميركاتو الصيف الماضي.

كورة بلس يكشف في السطور التالية التفاصيل الكاملة لموقف حسام حسن مع الأهلي في ظل عدم مشاركته مع الأهلي بشكل منتظم وكيف يفكر مهاجم الأحمر في مستقبله.

- حسام حسن ينتظر نهاية الموسم لتقييم الموقف

حسام حسن أكد لبعض زملائه داخل الفريق أنه سيقوم بتقييم الموقف بشكل تام نهاية الموسم لتحديد موقفه بشأن الاستمرار مع الفريق أو طلب الرحيل في ظل عدم مشاركته بشكل منتظم منذ التعاقد معه في انتقالات الصيف الماضي.

وقالت مصادر أن جلسة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع حسام حسن دفعت اللاعب للتراجع في وقت سابق عن طلب الرحيل في ميركاتو الشتاء الماضي ولكنه سيقوم باعادة تقييم الموقف نهاية الموسم استتادا إلي مشاركته من عدمها.

وأوضحت أن موسمياني أكد للاعب أنه كان سيتواجد ضمن حساباته الأساسية في كأس العالم للأندية الأخير ولكن إصابته بعضلة السمانة في كأس الرابطة واعلان غيابه عن المونديال تسبب في تغيير الموقف.

- موسيماني يُبدي قناعته باللاعب

الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني لديه قناعة شديدة باللاعب وأكد له أن الفرصة قادمة في ظل ضغط المباريات ومع عدم وجود مهاجم صريح سوي محمد شريف.

واردفت المصادر: "سامي قمصان المدرب العام بالجهاز الفني أيضًا كان له دور مهم في تحفيز حسام حسن ومساندته في ظل تأخر حصوله على الفرصة".

- كبار الأهلي يُطالبونه بالصبر

واضافت: "كبار الأهلي وتحديدًا محمد الشناوي ووليد سليمان وعمرو السولية تحدثوا مع حسام حسن أكثر من مرة وطالبوه بالصبر وأن الفرصة ستكون قادمة قريبًا".

واتمت: حسام حسن حاليا يخوض التدريبات باريحية شديدة علي الصعيد النفسي خاصة بعد جلسات موسيماني وسامي قمصان معه لتحفيزه.