عمار حمدي ينفذ برنامجه التأهيلي في قطر.. اقرأ التفاصيل

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 21 فبراير 2022 10:30 ص

shareicon

مشاركه

استقر مسئولو الأهلي، على سفر عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى قطر، خلال الأيام القادمة، من أجل بدء تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، وذلك بعد أن أجرى جراحة الرباط الصليبي، أمس في النمسا، حيث ينتظر إن يعود اللاعب إلى القاهرة برفقة برنامج تأهيلي شامل ليطير بعدها إلى قطر لبدء تنفيذ برنامجه في مركز أسباير على طريقة أكرم توفيق الذي سبقه في جراحة الرباط الصليبي وتنفيذ برنامجه التأهيلي في الدوحة.

أجرى عمار حمدي، جراحة الرباط الصليبي، بنجاح، في النمسا، تحت إشراف تحت إشراف البروفيسور فينك، الذي يجرى الجراحات لنجوم الدوريات الأوروبية، والذي أشرف أيضًا على جراحة أكرم توفيق، نجم منتخب مصر والأهلي.

وتوجه الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، من القاهرة إلى النمسا، عقب عودته مع بعثة فريق الكرة من السودان، بعد الانتهاء من مباراة الهلال التي جمعت بينهما عصر الجمعة الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، على استاد الجوهرة الزرقاء، بأم درمان.

وكان عمار حمدي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال وجوده مع الأهلي في الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي نجح خلالها الفريق في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام مصر للمقاصة، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.