معين الشعباني يمدد عقده مع المصري موسم إضافي

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 21 فبراير 2022 11:43 ص

shareicon

مشاركه

معين الشعباني

معين الشعباني

وقع معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على عقود تمديد عقده مع الفريق البورسعيدي، لموسم إضافي جديد، ليستمر مع الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها مع الفريق في الفترة الماضية، حيث ترغب إدارة الفريق في منح الفريق مزيد من الاستقرار في الفترة المقبلة.

علم "كورة بلس" أن مجلس إدارة المصري قرر تمديد عقد التونسي معين الشعباني، لموسم إضافي، بعد أن تولى قيادة الفريق بداية من الموسم الجاري، وجاء ذلك بعد الفوز الذي حققه المصري على مازيمبي الكونغولي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد المصري لمواجهة إيسترن كومباني، في المباراة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، وذلك على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل النادي المصري المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات، حقق خلالهم فاز في 3 لقاءات وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في مباراة واحدة، فيما سجل لاعبو المصري 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى. 

وإفريقيا يتصدر المصري جدول ترتيب المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الإفريقية، برصيد 4 نقاط، فيما يحتل مازيمبي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه القطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وأوتوهو دي أويو، في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.