طلائع الجيش يحاول تصحيح المسار أمام فاركو والمقاولون يواجه سموحة

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:31 م

shareicon

مشاركه

تستأنف مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، اليوم الإثنين، حيث يلتقي المقاولون العرب مع سموحة، في الخامسة والنصف من مساء اليوم، في المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد المقاولون، فيما يحل فاركو ضيفًا على طلائع الجيش، على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

- طلائع الجيش يسعى لتصحيح المسار أمام فاركو العائد للانتصارات

يدخل طلائع الجيش المباراة محتلاً المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 9 مباريات، لم يحقق خلالهم سوى فوز وحيد جانب الهزيمة 5 مباريات والتعادل فى ثلاث أخرى، آخرها فى المباراة الماضية مع مصر المقاصة بدون أهداف.

فى المقابل، استعاد نادى فاركو انتصاراته في مسابقة الدوري، حيث نجح فى تحقيق الفوز فى آخر مباراتين على إيسترن كومبانى بثلاثية وعلى إنبى بهدف، ليحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات حقق خلالهم الفوز في 5 مواجهات وخسر في 4 لقاءات أخرى.

من المتوقع، أن يبدأ طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من: محمد بسام، مصطفى الزنارى، محمد الجوينى، محمد ناصف، زولا، عمرو السيسى، عبد الرحمن شيكا، مهند لاشين، ميدو جابر، أحمد سمير، كريم الطيب

فيما من المتوقع، أن يدخل فاركو المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحى، عبد الله بكرى، أحمد مودى، رامى صبرى، جابر كامل، جيفرسون إنكادا، محمود عماد، محمود حمادة، شكرى نجيب، وليد على، عمرو جمال.

- المقاولون العرب يسعى لتحقيق ثاني انتصاراته على حساب سموحة

أما في مباراة المقاولون العرب وسموحة، فسيبحث نادى المقاولون عن تحقيق الفوز الثانى له فى بطولة الدورى هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط،  بعدما خاض 9 مباريات، حقق خلالهم الفوز فى مباراة واحدة كانت أمام إيسترن كومبانى فى الأسبوع الأول وتعادل فى 4 مواجهات وخسر مثلها، ليعتذر عماد النحاس عن مواصلة المسيرة مع الذئاب ويتم تعيين محمد عودة بدلاً منه فى خطوة لتعديل المسار.

فيما يأمل نادى سموحة فى مواصلة الانتصارات والنتائج الرائعة التي يحققها مع مديره الفني أحمد سامي، بعد الفوز على الزمالك فى المباراة الماضية، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة من 9 مباريات، حيث حقق الفوز فى 5 مواجهات وتعادل فى 3 لقاءات وتلقى الخسارة فى مباراة واحدة.

ومن المتوقع، أن يضم تشكيل المقاولون كلا من: حسن شاهين، أمير عابد ومحمود عزت وفاروق كابور وأحمد عبد العزيز زيزو، محمد مجلى وأحمد الشيمى وأحمد عفيفى ولويس أدواردو وأمادو نياس وعماد فتحى.

فيما من المتوقع، أن يدخل سموحة المباراة بتشكيل مكون من الهانى سليمان، رجب نبيل، خالد عبد الفتاح، أحمد حكم، محمد شكرى، محمد كناريا، حليمو، محمد عبد العاطي، عبد الكبير الوادي، إيليا سيلا، حسين فيصل.