الأهلي يتوصل لاتفاق مع موسيماني للتجديد وموسم إضافي جديد

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 21 فبراير 2022 01:13 م

shareicon

مشاركه

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن توصل إدارة النادي إلى اتفاق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم، وذلك بعد أن نجح مع الفريق في تحقيق الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد الفوز على الهلال السعودي بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "koraplus" أن موسيماني سيجدد عقده لموسم إضافي ليصبح 3 مواسم حال اتفاق الطرفين علي رغبة استمرار العلاقة بينهما، موضحًا أن الاعلان بات وشيكا في هذا الملف لاسدال الستار رسميا عنه.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام مصر للمقاصة، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، الذي يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيبه برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة، فيما لم يهزم في أي مواجهة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع الهلال السوداني، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مدينة أم درمان، بالسودان.