صن داونز في أزمة قبل لقاء الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 21 فبراير 2022 04:28 م

shareicon

مشاركه

صن داونز

صن داونز

تسببت نتيجة مباراة صن داونز والمريخ السوداني، في أزمة للفريق الجنوب إفريقي، بعدما تعادل الفريقين سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل مواجهة الأهلي، التي ستجمع بين الفريقين في التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

أشارت تقارير نشرتها صحيفة soccerladuma الجنوب إفريقية، أن صن داونز كان يرغب في دخول مباراة الأهلي مُحققًا الفوز على المريخ السوداني، حيث أشارت التقارير إلى أن صن داونز قام بـ 12 تسديدة على مرمى المريخ، ولكنهم لم يتمكنوا من هز الشباك، وهذا ما تسبب في قلق الجهاز الفني للفريق الجنوب إفريقي.

قال مانقويا منقيثي، المدير المساعد لصن داونز الجنوب إفريقي: "من المؤسف أن إصابة الوافد الجديد على الفريق اللاعب البوليفي إيرون سافيدرا أجبرت صن داونز على تغيير تشكيل الفريق قليلاً، علينا إيجاد الحلول. لهذا السبب نحن هنا كمدربين. إذا لم تكن لدينا إمكانيات لاستخدام المهاجمين، فهذا هو الوضع المعروض علينا وبالتالي علينا إيجاد حلول مختلفة للمشكلات".

تابع: "لقد عملنا على أشياء معينة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة المريخ، هناك تشكيل مختلف وهجوم هيكلي مختلف لمباراة الأهلي، لمحاولة معرفة ما إذا كان بإمكاننا اللعب بطريقة مختلفة بدون بعض مهاجمينا".

ويتصدر صن داونز، جدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الثالث برصيد نقطة، فيما جاء الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة أيضًا.