الجونة يتضامن مع المعادي واليخت ويشكو "بندق"

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 21 فبراير 2022 04:47 م

shareicon

مشاركه

قرر مسؤلو نادي الجونة أحد أندية الدوري الممتاز للسيدات، شكوى حكم مباراة فريقهم أمام المعادي واليخت أية خالد عنتر "بندق"، التي أقميت أمس أول الجمعة في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة.

وأرسل الجونة صباح اليوم فاكسًا رسميًا، إلى لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد، يطالب خلالها بالتحقيق فيما بدر من حكم المباراة تجاه لاعباته، والتصيد لهم أثناء سير المباراة والتي انتهت بفوزهم بثلاثة أهداف نظيفة على المعادي.

كما طالب مسئولي الفريق الساحلي من لجنة المسابقات برئاسة عصام عبد الفتاح، ابعاد أية عنتر عن التحكيم، لحين الفصل في الشكوى المقدمة من الفريقان، سواء المعادي أو الجونة بشأن أحداث المباراة، والتي أدارتها الحكمة.

وأكد الجونة في خطابه إلى الجبلاية، رفضه التام خوض أي لقاء بالدوري العام تديره أية خالد، في رسالة واضحة وصريحة للجنة الحكام برفض قرارتها، خلال مباراة أمام المعادي واليخت الجمعة الماضية.

وشهدت المباراة اشهار الحكمة 15 بطاقة بين 4 بطاقات حمراء ثلاثة لجهاز المعادي وإنذار مدربة الفريق، بالإضافة إلى طرد أمنية سمير لاعبة الجونة، واشهار 10 بطاقات صفراويات للاعبات الفريقان في أخر 10 دقائق.