ريال مدريد ينافس مانشستر يونايتد في صراع التعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 10:59 ص

shareicon

مشاركه

ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

كشفت صحيفة "ديلي ميل" عن رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكذلك ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية هذا الموسم.

يأتي ذلك في ظل اقتراب المدرب من الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة النادي الفرنسي في التعاقد مع زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" فإن اليونايتد لن يُعين رالف رانجنيك مديرا فنيا دائما للفريق الإنجليزي، في ظل تراجع نتائج الشياطين الحمر تحت قيادته، لذلك النادي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان.

كما أوضحت الصحيفة أن مستقبل أنشيلوتي كمدرب للريال غير مأمون، في ظل تذبذب النتائج، وبالتالي يرغب النادي الملكي في التعاقد مع مدرب سان جيرمان أيضا.

ومن المنتظر أن يحسم ما يفعله الريال في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مصير أنشيلوتي خاصة بعد خسارة الفريق ذهابا في دور الستة عشر من باريس سان جيرمان بهدف دون رد سجله كيليان مبابي.

وسيتجه رئيس نادي ريال مدريد بيريز إلى بوكتينيو من أجل التعاقد معه خلفا لأنشيلوتي حال رحيل الأخير، خاصة في ظل تراجع مستوى الملكي تحت قيادته خلال الفترة الماضية.