أسطورة الأرجنتين: صلاح لم يكن محظوظًا أمام ريال مدريد.. ولن يرحل عن ليفربول

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:56 ص

shareicon

مشاركه

كشف ماريو كيمبس أسطورة منتخب الأرجنتين، أن محمد صلاح يمن أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ولم يكن محظوظًا في مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

وقال كيمبس في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" لا نتحدث عن تألق صلاح في الشهور الماضية فقط، ولكن على مدار السنوات الأخيرة، حظه كان سيئًا في عام 2018 بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ولكنه عاد بقوة وفي كامل لياقته لصناعة وإحراز الأهداف".

وأضاف كيمبس في تصريحاته:" لقد رأينا منافسة صلاح وماني في نهائي كأس الأمم الإفريقية، حيث وصلت المباراة لركلات الجزاء الترجيحية، ولم نعرف من سيفوز حتى اللحظات الأخيرة، أعتقد أننا سنرى مثل هذه المباراة في تصفيات كأس العالم، وسيكون هناك معاناة للمنتخبين في هذه المباراة".

وواصل كيمبس عن الشبه بين محمد صلاح وليونيل ميسي:" اللاعبين مختلفين تمامًا، ولكنك تريد أن تشاهدهما الاثنين في الملعب، أحيانًا قد يصاب أحد هؤلاء اللاعبين بالأنانية من أجل التسجيل ولكنهما لاعبين جيدين".

وتابع:" لو تواجد الثنائي في فريق واحد وفي كامل لياقتهما البدنية، سيكون خط هجوم ناري، ولكني لا أعتقد أننا سنراهم في فريق واحد".

وأخيرًا قال عن احتمالية رحيل صلاح عن ليفربول:" أعتقد أنه سيبقى بكل تأكيد، ليس لدي أي شك، صلاح يريد الاستمرار في ليفربول، لأنه تواجد هناك منذ 4 سنوات".