موسيماني: لاعبو الأهلي الأفضل في أفريقيا.. وهذا سر تأخر تأقلم ميكيسوني

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 10:37 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بعد الفوز على مصر للمقاصة ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر للمقاصة بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي والسلام" ضمن الجولة العاشرة بالدوري.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "نادرا ما يتم التحكم في مجريات المباراة منذ بدايتها وحتي نهايتها ولكن حققنا ذلك اليوم".

وأوضح: "من الصعب أيضا أن يتأقلم لاعب مع فريق مثل الأهلي وميكيسوني كان عامل الثقة مؤثر معه عند قدومه في البداية ولكن اليوم كان أداءه جيدا".

وأضاف موسيماني: "هناك لاعبين لديهم كاريزما وينجحون في التأقلم سريعا مثل بيرسي تاو، ولكن على النقيض حسام حسن وميكيسوني ولكن ذلك سيأتي بالتدريج".

وأردف المدرب الجنوب أفريقي: "الدوافع تأتي بالتدريج فالفوز ببطولات يجدد الدوافع ولاعبي الأهلي هما الأفضل في أفريقيا من حيث الدوافع المتجددة"، مضيفا أنه محظوظ بوجوده مع هذه الكوكبة من اللاعبين.

وتابع موسيماني: "فضلت إراحة بعض اللاعبين لمواجهة صنداونز حيث يتم تجهيزهم بدنيا مثل السولية ومعلول ومحمد هاني"، مشيرًا إلى أن الجماهير تطالب بالبطولة بغض النظر عن حالة اللاعب البدنية. 

واختتم المدرب تصريحاته قائلًا: "هناك لاعبون لم أراهم لمدة شهر كامل ومع ذلك شاركوا في المونديال وحققنا الميدالية البرونزية مؤكدا أن عائلة اللاعبين يطالبون برؤيتهم وأنا كذلك إنسان وهذا حقي".