سامي قمصان: حققنا مكاسب عديدة أمام المقاصة

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 11:24 م

shareicon

مشاركه

سامي قمصان

سامي قمصان

عدد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، من المكاسب التي حققها فريقه بعد الفوز العريض الذي تحقق على حساب نادي مصر المقاصة برباعية نظيفة في إطار الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وسجل لويس ميكيسوني هدفين للأهلي إضافة إلى هدف بأقدام حسين الشحات وزياد طارق، ليعود المارد الأحمر إلى صدارة الدوري المصري.

وعلق قمصان على فوز الأهلي على مصر المقاصة: "حققنا مكاسب عديدة أمام المقاصة سواء من خلال النتيجة المحققة والخروج بالثلاث نقاط أو حصول بعض اللاعبين على فرصة للمشاركة بشكل أساسي".

وواصل قمصان توضيحه: "هدف موسيماني كان واضحًا وهو تجهيز كافة اللاعبين قبل الفترة المقبلة التي ستشهد ضغط كبير في المباريات، وهو ما دفعه لإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في المباريات الماضية".

وتحدث سامي قمصان تحديدًا عن حسام حسن: "لم يكن محظوظًا اليوم إطلاقًا وكان يستطيع إحراز هدف وكان سيشكل فارق معه لكن القائم رد تصويبته الرائعة ومنع الهدف".

وعن مواجهة صن داونز المرتقبة، أكد قمصان: "صن داونز فريق يمتلك خبرات كبيرة في ‏إفريقيا، ولديهم تحدٍّ أكبر في مواجهة السبت أمام الأهلي، خاصة في مواجهة مدربهم السابق وهو ما يصعب المباراة أكثر".

واختتم مدرب الأهلي العام تصريحاته: "هدفنا مثل كل مباراة هو تحقيق الفوز، لدينا ثقة كبيرة في الخروج بنتيجة إيجابية سنضع تركيزنا بالكامل في هذه المباراة".

يُذكر أن الأهلي سيستضيف صن داونز يوم السبت القادم على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.