زياد طارق: شهادة وليد سليمان فخر لي.. والعمل الجماعي وراء هدفي

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 11:36 م

shareicon

مشاركه

زياد طارق

زياد طارق

عبر لاعب النادي الأهلي الشاب، زياد طارق عن سعادته بعد تسجيله أول الأهداف بقميص المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري أمام مصر المقاصة في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل زياد طارق الهدف الرابع للأهلي في مرمى مصر المقاصة في الدقيقة 88 بعد تمريرة رائعة من عمرو السولية، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

وأبدى زياد طارق سعادته بالهدف: "هدفي كان نتيجة عمل جماعي من الأهلي ككل وبعد تمريرة رائعة من عمرو السولية، وساعدوني كثيرًا منذ دخولي كبديل في آخر 10 دقائق".

وواصل زياد طارق: "اللاعبون وضعوا تركيزهم بالكامل منذ الدقيقة الأولى لحصد الثلاث نقاط وهو ما حققناه سريعًا بهدفين نظيفين في أول ربع ساعة".

واستكمل زياد طارق: "والدتي هي البركة وهي كل شيء في حياتي ولا أجد كلمات توفيها حقها، كل ما أحققه في حياتي بسببها في المقام الأول قبل كل شئ".

واختتم زياد طارق تصريحاته بالحديث عن إشادة وليد سليمان به: "هذه شهادة كبيرة من نجم قدير في حجم الكابتن وليد سليمان وأنا سعيد جدا بما قاله، وأتمنى أن أحقق نصف ما حققه".

يُذكر أن زياد طارق ظهر مع الفريق الأول للنادي الأهلي في بطولة كأس الرابطة، ليحصل على ثقة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد ذلك.