يحيى الكومي: التوأمة مع بيراميدز ليست عيب.. وطلبنا ضم لاعب الأهلي

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 23 فبراير 2022 01:33 ص

shareicon

مشاركه

يحيى الكومي

يحيى الكومي

دافع رئيس نادي الإسماعيلي، يحيى الكومي عن قرار التوأمة الذي اتخذه مع نادي بيراميدز صباح الأمس، الثلاثاء من أجل الاستفادة ماديًا وتسويقيًا من الشراكة في المرحلة المقبلة.

وكان نادي الإسماعيلي قد أعلن عمل توأمة مع نظيره نادي بيراميدز في الفترة المقبلة، متمنيًا تحقيق استفادة تسويقية ومادية من هذه الشراكة في الفترات المقبلة.

وعلق يحيى الكومي على الأمر عبر برنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر": "التوأمة التي قمنا بها مع نادي بيراميدز ليست عيبًا إطلاقًا، هو أمر مشرف لنا وللنادي الآخر بكل تأكيد، وفي النهاية أنا أبحث عن تحقيق أقصى استفادة لنادي الإسماعيلي".

وواصل الكومي حديثه: "نشكر نادي بيراميدز على السماح لنا بالحصول على حمد إبراهيم في منتصف الموسم، هي تجربة عربية مثمرة يجب أن ندعمها بشكل كبير".

وعن علاقته بالنادي الأهلي، أكد يحيى الكومي: "علاقتي قوية مع محمود الخطيب وأسعى دائمًا للتعاون مع الأهلي والاستفادة منه، وطالبنا بالفعل استعارة رامي ربيعة في الانتقالات الماضية بجانب عدد من لاعبي قطاع الناشئين".

يُذكر أن نادي الإسماعيلي قد أعلن التعاقد مع حمد إبراهيم بشكل رسمي لخلافة خوان براون على رأس القيادة الفنية للدراويش في الفترة المقبلة.