مدرب تشيلسي عن كانتي: لديه تأثير كبير على فريقنا

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 23 فبراير 2022 01:40 ص

shareicon

مشاركه

نجولو كانتي أمام ليل الفرنسي

نجولو كانتي أمام ليل الفرنسي

أكد الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته لاستعادة الفرنسي نجولو كانتي لمستواه مرة أخرى، وذلك بعد الفوز على ليل في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين.

وقال توخيل في تصريحات لـ "BT Sport" عقب نهاية المباراة:" مع الأهداف خارج الأرض، الأمور ستكون أفضل، ولكن الأهم هو الخروج بشباك نظيفة، قمنا بعمل كبير لمنع خلق الفرص علينا، هم فريق جيد، ونحن كنا نمر بأوقات جيدة وسيئة".

وأضاف:" لقد غيرنا قليلًا من أسلوبنا للعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب، وبدأنا بشكل ممتاز في الشوط الثاني، دافعنا قليلًا ولم نكن بالنشاط المطلوب في الجانب الأمامي، ولكن المهم هو عدم استقبال فرص من الكرات الثابتة، حاربنا مرة أخرى وأحرزنا هدفًا جيدًا، وكان لدينا فرصة لإحراز الهدف الثالث".

عن إصابة ماتيو كوفاسيس وحكيم زياش قال توخيل:" لا أعرف، كان يجب أن استبدل كوفاسيتش بين الشوطين، ليكون لدينا فرصة لتغيير زيادة، لم اتحدث مع طبيب الفريق عن حكيم زياش، وأتمنى ألا يكون الأمر خطير، مازال لدينا فرصة للاستشفاء قبل يوم الأحد".

وأخيرًا قال توماس توخيل عن نجولو كانتي:" لقد كنت سعيدًا جدًا من أجله، لقد أخذ منه الأمر فترة للعودة إلى مستواه في المباريات الأخيرة، من الجيد عودته لمستواه، ويمكنك أن تراه التاثير الذي يقوم به، هو من يغير المباراة بالنسبة لنا، ولديه تأثير كبير على فريقنا".

يذكر أن نادي تشيلسي تمكن من تحقيق الفوز في مباراة ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على نادي ليل بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.