مواعيد مباريات اليوم الخميس 23 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة.. ليفربول يواجه ليدز

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 23 فبراير 2022 09:28 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 23 – 2 – 2022 إقامة عدد كبير من المباريات الهامة في العديد من البطولات، وعلى رأسها مباراة أتليتكو مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراة ليفربول اليوم، والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فيما يلتقي الإسماعيلي مع الجونة في مهمة جديدة بالدوري المصري.

يلتقي الإسماعيلي مع الجونة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الإسماعيلية.

فيما يلتقي ليفربول مع ليدز يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ستاد آنفيلد.

وعالميًا أيضًا، يلتقي أتلتيكو مدريد مع مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب واندا ميتروبوليتان.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 23 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة إيسترن كومباني والمصري البورسعيدي، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2، والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة الإسماعيلي والجونة، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

ولمعرفة كل ما يخص الدوري المصري سواء الترتيب أو المباريات ادخل على الرابط التالى (هنا)

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة بنفيكا البرتغالي وأياكس أمستردام، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium .

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة بيرنلي وتوتنهام، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة واتفورد وكريستال بالاس، في في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

تُقام مباراة ليفربول وليدز يونايتد، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات من كورة بلس من هنا