رئيس تيبليس التشيكي عن ضم ثنائي الأهلي: سعيد بالتعاون مع كبير إفريقيا

الأربعاء، 23 فبراير 2022 03:32 م

shareicon

مشاركه

أبدى نادي تيبليسي التشيكي سعادته بالتعاون مع النادي الأهلي من خلال استعارة اللاعبين، وذلك بعد أن نجح في الحصول على خدمات الثنائي محمد مغربي ومحمد ياسر نور، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف.

صرح مدير نادي تيبليسي رودلف ريبكا عبر موقع النادي الرسمي قائلًا: "تعاوننا مع النادي الأهلي على مستوى اللاعبين، ونتمنى أن يتم توسيع التعاون ليشمل الجانب الإداري والتقني. الأهلي نادٍ كبير في أفريقيا".

وأضاف رييكا بخصوص اللاعبين: "سيعانون في البداية بسبب اختلاف الأجواء، وهذا متوقع، ونحن سنألهم وتساعدهم للاعتياد على أجواء الكرة الأوروبية، فنحن غير متعجلين لإشراكهم بشكل قوي مع الفريق

محمد مغربي كان قد شارك مع الفريق الأول للأهلي في مباريات كأس الرابطة المصرية، بالإضافة لمشاركته ضد مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في أبوظبي فبراير الحالي.
 
الموقع الرسمي لنادي تيبليسي أكد أن اللاعبين لن يستطيعا المشاركة مع الفريق قبل بداية شهر مارس المقبل لأمور تتعلق بشروط الإقامة والعمل في التشيك.

أيضًا، أعلن نادي تيبليسي عبر موقعه الرسمي عن انضمام اللاعب محمد حسام ميدو ليشارك مع الفريق الثاني للنادي Teplice B، علمًا بأن ميدو كان قد لعب سابقًا مع فريق زيڤكوڤ الذي يشارك في دوري القسم الثاني التشيكي.