4 مباريات بالجولة الـ14 من الدوري المصري لكرة القدم النسائية

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 23 فبراير 2022 03:42 م

shareicon

مشاركه

تنطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 25 فبراير الجاري، الجولة الـ14 من بطولة الدوري النسائي المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تخوض الأندية 5 مباريات نارية، من ضمنهم مباراة لم تُحسم إقامتها من عدمها وهي مباراة مستقبل وطن أمام الجونة.

وكان فريق مستقبل وطن، لديه مباراة أمام البنك الأهلي، ولكن تم تأجيلها مرتين لظروف مختلفة نظرًا لارتباط منتخب الناشئات بمباريات ووديات قبل المباراة الرسمية له أمام غينيا بيساو.

وتُلعب 4 مباريات في الجولة الـ14 من دوري كرة القدم النسائية وهم :

وادي دجلة  vs  منتخب السويس

يواجه فريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم، نظيره بمنتخب السويس في الثانية والنصف عصرًا، حيث يعيش دجلة، حالة من الانتعاشة الكروية في الدوري الممتاز خاصة بعد الفوز العريض له بـ6 أهداف أمام المعمورة في أخر مباراة جمعت بينهما.

المعادي واليخت vs  الترام

يواجه المعادي واليخت بقيادة عبد الرحمن عايد، نظيره الترام، في الثانية والنصف، حيث يتطلع المعادي لتصحيح المسار بعد الهزيمة من الجونة بثلاثية نظيف في المنافسة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الـ13.

الطيران vs  الأميرية

يخوض فريق سيدات الطيران لكرة القدم، مباراته أمام الأميرية في الثانية والنصف عصرًا وهي مباراة من العيار الثقيل نظرًا لتراجع أداء ونتائج الطيران مما أدى لصعوبة موقفه في جدول الدوري النسائي الممتاز، في الوقت الذي يقدم الأميرية عروض مميزة في البطولة مما يخلق حالة من الندية بين الطرفين.

المعمورة vs  صيد المحلة

يتطلع فريق المعمورة، لتصحيح موقفه بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها  من وادي دجلة، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، فستكون المباراة سهلة نسبيًا لهن أمام صيد المحلة في الجولة الـ14 من المنافسات.