كروس: قدمنا اسوأ أداء ممكن أمام باريس سان جيرمان

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 23 فبراير 2022 06:13 م

shareicon

مشاركه

توني كروس

توني كروس

اعترف لاعب الوسط الألماني توني كروس أن ريال مدريد قدم أداءً متواضعًا أمام نادي باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وكان ريال مدريد قد خسر لقاء الذهاب أمام باريس سان جيرمان بهدف نظيف، سجله المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 92 من عمر المباراة التي أقيمت على حديقة الأمراء.

وعلق توني كروس على الخسارة التي تلقاها على يد باريس سان جيرمان: "يمكننا القول بكل تأكيد أننا قدمنا اسوأ أداء لمدة 75 دقيقة، لم نقدم المطلوب إطلاقًا لمدة طويلة سواء على المستوى الدفاعي أو المستوى الهجومي".

وواصل كروس تعليقه: "الأمر وصل إلى أننا لم نتمكن للاستحواذ على الكرة لمدة 5 ثواني متتالية حتى من أجل تهديد مرمى باريس سان جيرمان بشكل حقيقي، وهو ما جعلنا في موقف صعب للغاية طوال اللقاء".

أما فيما يخص الهدف المتأخر الذي تلقاه ريال مدريد، أوضح كروس: "لقد كان هدفًا محبطًا بشكل لا يٌصدق، كنا على بعد ثواني من الخروج بتعادل سلبي سيكون إيجابيًا للغاية بعد تلك المباراة السيئة ولكن هدفه قتلنا".

واختتم كروس تصريحاته بالحديث عن لقاء الإياب: "خسرنا بفارق هدف وحيد وهو ما يجعل نتيجة الذهاب من الممكن أن تتغير في لقاء الإياب على سانتياجو بيرنابيو، سنقاتل لمدة 90 دقيقة من أجل بطاقة التأهل".

يُذكر أن مباراة الإياب التي يستضيف بها ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو بيرنابيو ستكون يوم الأربعاء، 9 من شهر مارس المقبل.