محمد مغربي: جماهير الأهلي فاجئتنا.. وهذه كانت نصيحة موسيماني لي

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 24 فبراير 2022 12:57 ص

shareicon

مشاركه

محمد مغربي

محمد مغربي

كشف مدافع النادي الأهلي الصاعد والمنتقل حديثًا إلى تيبليتسه التشيكي، محمد مغربي كواليس مشاركته مع الفريق الأول في بطولة كأس الرابطة في ظل غياب لاعبي المارد الأحمر الدوليين أثناء البطولة.

وأوضح محمد مغربي في برنامج "مع شوبير" على قناة "أون تايم سبورتس" كواليس مشاركته: "لم نكن على علم بالمشاركة في كأس الرابطة إلا قبل المباراة الأولى بوقت قليل للغاية، كنت أعمل أن أكون جاهزًا في حال المشاركة للظهور بشكل يليق بالأهلي والتمسك بالفرصة".

واستكمل مغربي: "خالد بيبو لديه فضل كبير على قطاع الناشئيين، قام بالاتصال بي وأبلغني بالتصعيد للفريق الأول أثناء التوقف الدولي وبالفعل وضعني موسيماني ضمن التشكيل الأساسي في تقسيمة قبل المباراة".

وعن الحديث الذي دار بين لاعبي الأهلي الشباب: "تحدثنا مع بعضنا البعض بأنه لا يوجد أي وقت للرهبة ويجب استغلال الفرصة التي أتيحت لنا أمام الجماهير مع الفريق الأول، فرصتنا لإثبات أنفسنا بجانب وجود عدد من اللاعبين الكبار الذين ساعدونا كثيرًا".

وتحدث محمد مغربي عن نصيحة الجهاز الفني: "الجهاز الفني تحدث معنا وأكدوا لنا أنه يجب أن نستغل هذه الفرصة والتي من الممكن أن تكون انطلاقة كبيرة لأي لاعب شاب في مسيرته، مثل هذه الفرص التي تظهر اللاعبين الشباب".

وسرد محمد مغربي تفاصيل مشاركته مع الأهلي في كأس الرابطة: "أول مباراة كان هناك حذر كبير للغاية لأن الجميع يخشى من المغامرة ويرغب في الخروج بأقل الخسائر، ولكن في مباراة الإسماعيلي الثانية اكتسبنا الثقة وبدأنا في اللعب بشجاعة أكبر".

وأظهر مدافع الأهلي الصاعد عن دور اللاعبين الكبار: "اللاعبون الكبار قدموا لنا مساندة كبيرة داخل الملعب وخارجه، وأعطونا ثقة منقطعة النظير، وهو ما ساعدنا في الظهور بهذا الشكل في كأس الرابطة".

وأتم محمد مغربي تصريحاته بالحديث عن دعم الجماهير: "مساندة جماهير الأهلي لنا في كأس الرابطة فاجئنا، تحولنا من لاعبين لا أحد يعرفهم إلى لاعبين الجميع يقدرهم بشكل كبير ويقدم لهم الدعم بعد المستويات المقدمة في البطولة منذ أول مباراة".