محمد مغربي: هتاف جماهير الأهلي باسمي هي اللحظة الأجمل في حياتي

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 24 فبراير 2022 01:15 ص

shareicon

مشاركه

محمد مغربي

محمد مغربي

وصف مدافع الأهلي الصاعد، محمد مغربي شعوره بعد مشاركته في كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي في الجولة الأولى بعد غياب العديد من اللاعبين الدوليين للمشاركة مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا.

وافتتح محمد مغربي تصريحاته بالحديث عن غيابه عن رحلة الفريق الأول بسبب الإصابة بكورونا: "كان لدي شعور بأننا سنسافر كأس العالم وسنعود بميدالية من هناك، وتحدثت مع مصطفى شوبير بذلك بالفعل وربنا سيكافئنا بميدالية بعد غيابنا عن الرحلة الرئيسية".

وكشف محمد مغربي كواليس مشاركته أمام مونتيري: "في التقسيمية الرئيسية قبل مباراة مونتيري لم أكن في التشكيل الأساسي ولم أكن أنا من سيبدأ المباراة، لكنني تفاجئت في يوم المباراة بمكالمة من سامي قمصان في غرفتي أبلغني خلالها بأنني سأشارك في المباراة".

واستكمل مغربي حديثه: "كنت مستعدًا للمشاركة في المباراة لأنني شعرت بأنه سيكون لي دور في تلك المباراة حتى كبديل، وهو ما جعلني على أتم الاستعداد نفسيًا وفنيًا".

وعن مشاركته أمام جماهير الأهلي الغفيرة لأول مرة، وصف مغربي: "كنت أشعر قبل الدخول إلى الملعب بأن اللعب وسط الجماهير سيكون أصعب شئ مر علي في حياتي، لكن بعد الدخول لإجراء عمليات الإحماء استمتعت للغاية ومساندتهم لي دفعتني لتقديم أكثر من طاقتي".

وواصل محمد مغربي: "حينما قامت جماهير الأهلي بالهتاف باسمي عند الخروج مصابًا من مباراة مونتيري كانت اللحظة الأسعد في حياتي بالكامل".

وأوضح محمد مغربي أكثر اللاعبين الذين قاموا بمساندته: "أفشة ووليد سليمان أكثر اللاعبين الذين قاموا بدعمي وتقديم النصائح لي منذ اليوم الأول، وتحديدًا أفشة الذي كان حريصًا دائمًا على التحدث معي وتقديم النصيحة لي.".